منتدى ثقافة بلا حدود
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 [color=brown]إن للغش لذة وحلاوة وعذاب ندامة [/color]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الحلاق-الصناعية



المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
العمر : 24
الموقع : ahma9@maktoob.com

مُساهمةموضوع: [color=brown]إن للغش لذة وحلاوة وعذاب ندامة [/color]   الثلاثاء فبراير 03, 2009 7:25 am

إن للغش لذة وحلاوة وعذاب ندامة
إن للغش لذة إكتساب المعلومات وحلاوة التنافس بالعلامات الزائدة الحرام ولحظات الغش لا تنسى في الإمتحان
وتعتبر من أجمل اللحظاتفي الدنيا لأنها يتم فيها منافسة وتحدي المراقبون هل يمكننا الغش أو لا فيكون الجواب
أحياناً نعم أو لا وبعض المراقبون لا يدعوننا نتحرك ولو حركة صغيرة لأنهم لايدرون بالمثل القائل
(من راقب الناس مات هما ) وإذاغششنا فنكسب غضب الله تعالى ولا يوفقنا في حياتنا أوما عذاب الغش
الذي نتندم عليه في وقت متأخير وما ندري ما موعده أو عواقبه أما وهي الفشل في حياتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر أبو الشمس-الصناعية



المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: [color=brown]إن للغش لذة وحلاوة وعذاب ندامة [/color]   الثلاثاء فبراير 03, 2009 9:32 pm

أنا بهنيك على هذه الأفكار الجملية التي سوف تترك بصمة كبيرة في عالم الغش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الآنسة اسراء نسب
Admin


المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=brown]إن للغش لذة وحلاوة وعذاب ندامة [/color]   الإثنين فبراير 09, 2009 2:54 pm

شكراً لك أحمد على هذا الموضوع المميز وبالفعل كما قلت الغش بدايته لذة ونهايته ندامة وليت الذي يغش يرى هذه الندامة التي سيصل إليها قبل أن يغش عسى أن يرده ذلك عن غشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://exam.3oloum.org
yaseeen alnablse-الصناعية

avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=brown]إن للغش لذة وحلاوة وعذاب ندامة [/color]   الخميس فبراير 19, 2009 12:16 pm

شكراً لك عل هذا الموضوع
و للندامة من الغش Exclamation أشكال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب ناصر-الصناعية



المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [color=brown]إن للغش لذة وحلاوة وعذاب ندامة [/color]   الجمعة فبراير 20, 2009 1:16 pm

معك حق أن الغش أوله حلاوة الافتخار بانه غش وسوف يجمع علامات من ورائه ولكن لا يعرف انه حرام و سيجلب له العذاب في اخر المطاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[color=brown]إن للغش لذة وحلاوة وعذاب ندامة [/color]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل اغنية Chris Brown Sing Like Me 2009 علي اكثر من سيرفر
» [color=blue]طرد لتكرار التأخر فى سداد الاجرة[/color]
» [color=red]الدرس النظري : مبدأ الاستخلاف في المال في التصور الإسلامي[/color]
» [color=red]اسئلة عن كواكب المجموعة الشمسية[/color]
» [b][color=red]الادارة اليابانية .[/color][/b]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثقافة بلا حدود :: منتدى ماذا تعرف عن الغش :: نقاش صريح-
انتقل الى: