منتدى ثقافة بلا حدود
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وجهة نظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد شندوبة-الصناعية



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: وجهة نظر   الخميس يناير 29, 2009 12:56 pm

السلام عليكم ورحمة الله ورضوانه
وجهة نظري بالغش لا تختلف كثيرا عن وجهات نظر المجتمع السليم لأنني أعتبر نفسي داخل مجمع أسري سليم( الحمد لله) مع الرغم أن الجتمع المحيط بنا نحن أبناء منطقة الكسوة مظلل بكل أساليب الغش و الخداع......و لا أريد أن أبتعد كثيرا عن الموضع الذي يدور النقاش حوله فنظرية الغش التي تسود في مدارس الدنيا بكاملها دون إستثناء نظرية محتومة على كل طالب يفكر في لحظة من اللحظات أن الغش مفتاح الوحي (وحي النجاح) وبدون خطفة غش لا يمكن الوصول إلى قمة النجاح و بنظري أنا. الغش يودي بالشخص في نهاية المطاف إلى القََُمة بالمعنا الأخر
ولا أريد أن أطيل كثيرا على الرغم من أنا جعبتي تحوي الكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلال السمير-الصناعية

avatar

المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر   الجمعة يناير 30, 2009 4:05 pm

ةشكراً للزميل أحمد على طرحه هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر أبو الشمس-الصناعية



المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 27/01/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر   الجمعة يناير 30, 2009 4:59 pm

أشكر الأخ أحمد على الموضوع لكن يااخ أحمد بيقول المثل <أصابيعك كلها مو بتل بعضها > يعني مو كل أبناء الكسوة غشاشون .........................بتل ما في عاطل أكيد في منيح ................شكرا مرة ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الحوران-كليةالرياضيات



المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر   الجمعة يناير 30, 2009 10:40 pm

الأخ أحمد أظن أن نظرتك تشاؤمية بعض الشئ فلا مجتمع الكسوة بهذا السوء ولا حتى مدارس الدنيا فطالما هناك 19 عضواً في هذا المنتدى حتى الآن يحملون آراء إيجابية إتجاه هذا الموضوع فهذا يعني إن الدنيا لسى بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد شندوبة-الصناعية



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر   السبت يناير 31, 2009 4:28 pm

نور الحوراني كتب:
الأخ أحمد أظن أن نظرتك تشاؤمية بعض الشئ فلا مجتمع الكسوة بهذا السوء ولا حتى مدارس الدنيا فطالما هناك 19 عضواً في هذا المنتدى حتى الآن يحملون آراء إيجابية إتجاه هذا الموضوع فهذا يعني إن الدنيا لسى بخير


أشكر نور على هذا التقرير الصريح والمفصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد الحلاق-الصناعية



المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 28/01/2009
العمر : 24
الموقع : ahma9@maktoob.com

مُساهمةموضوع: أشكر الأخ أحمد   السبت يناير 31, 2009 7:36 pm

أشكر الأخ أحمد على ما أعطانى من كلام جميل ولاكن أريد أن أقول له أن ليست أصابعك مثل بعضها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yaseeen alnablse-الصناعية

avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر   الخميس فبراير 19, 2009 12:08 pm

شكراً لك أخ محمد على هذا الموضوع
جزء منو صح جزء لا لأن طلاب الكسوة مو كلون غشاشين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وجهة نظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثقافة بلا حدود :: منتدى ماذا تعرف عن الغش :: نقاش صريح-
انتقل الى: